Alliance of Iraqi Minorities

Alliance of Iraqi Minorities

الصفحة الرئيسية > أخبار وأنشطة > بعض النصائح والاليات...

بعض النصائح والاليات م منظمة الصحة العالمية للحماية من فيروس كوفيد 19

كما تعلمون جميعًا ، فإننا نمر بوقت حساس للغاية حيث نهدف إلى أن يظل الجميع آمنًا ويتبعون آليات منظمة الصحة العالمية الوقائية.

فعلينا الالتزام ببعض النصائح للحفاظ على صحتنا.

 

1- التشجع على غسل أيدي وتعقيمها قبل بدء العمل أو عند العودة من خارج المكتب. يجب على الجميع استخدام القفازات طوال الوقت أثناء العمل.

2- تجنب الاتصال الجسدي مثل المصافحة أو التجمعات الكبيرة.

3- تعليمات للموظفين الميدانيين:

- تجنب أي تجمعات عامة أو توعية أو اجتماعات جماعية مع المشاركين في المشروع

- استخدم القفازات والأقنعة أثناء العمل الميداني. يجب استخدام الأقنعة بشكل صحيح وإلا فلا ينصح بها. يرجى الاطلاع على التعليمات المرفقة لمعرفة كيفية استخدام القناع والقفازات.

 

 

- إذا كان يجب عليك مقابلة المشاركين في المشروع بشكل فردي ، يرجى القيام بذلك في منطقة مفتوحة إن أمكن. إذا لم يكن كذلك ، يرجى التأكد من الحفاظ على المسافة بينك وبين مشارك المشروع. المسافة الموصى بها هي 1-2 متر بناءً على تعليمات منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض.

 

- تنظيف وغسل يدك قبل وبعد كل اجتماع

- اخلع القفازات وقم بتعقيم يديك قبل ركوب السيارة بعد انتهاء العمل الميداني واستبدال القفازات الجديدة.

 

 

- تجنب الأكل أو الشرب في الميدان ، واستخدام الماء والطعام داخل المركبات

- يجب على السائقين اتباع التعليمات الصحية أيضًا ، ويمكنهم البقاء في المركبات أو في المناطق المفتوحة أثناء اجتماع فريق الحماية مع المشاركين في المشروع.

- اتصل بمشرفك على الفور إذا لاحظت أي حالات مشتبه فيها ، للحصول على مزيد من التعليمات قبل اتخاذ أي إجراء أو متابعة المقابلات

- ابقى إيجابيا ولا داعي للذعر

- تحقق من صحتك قبل أن تقرر الإبلاغ عن العمل ، إذا كان لديك أي أعراض للإنفلونزا أو العطس أو السعال أو الحمى الشديدة ، فلا تذهب إلى العمل من فضلك واطلب الإجازة عبر الهاتف.

- تجنب مشاركة الرسائل الذعر غير الموثوق بها من وسائل التواصل الاجتماعي.

 

لمزيد من التفاصيل الرجاء تحميل الدليل الاسترشادي

و الرسائل الرئيسية المتعلقة بالقيود الحالية على الحركة بسبب فيروس كورونا للنازحين والموظفين في المخيمات الرسمية في وزارة الصحة والبيئة